نصائح لالتقاط صور لعقاراتك

عرض أفضل الصور الممكنة للعقارات على الإنترنت هو أداة مهمة لنتائج أكثر وجذب اهتمام أكبر من المستهلك. فهذه الصور هي أول ما يراه المشتري أو المستأجر، وهي ذات تأثير كبير في القرار النهائي لإتمام الصفقة. إليكم بعض النصائح عند التقاط صور لعقاراتكم:

1. استخدام الإضاءة الطبيعية:

  
من أهم الأمور هو عرض انعكاس أشعة الشمس داخل العقار، وبالتالي فإن استخدام الإضاءة الطبيعية هي أفضل طريقة لتحقيق هذا الغرض. 
وهذا أيضاً من شأنه أن يبين الألوان والظلال كما هي حقاً في العقار.      

2. تصوير كل الغرف والزوايا ذات الأهمية:

من المهم تصوير كل الغرف والمناطق في العقار، بما في ذلك الحمام، والمطبخ، والمدخل. وإذا كان العقار يتمتع بمرافق إضافية، مثل بركة سباحة أو جيم، فعليك أيضاً إضافتها.

3. إظهار الميزات الفريدة:

في حين أن عليك أن تشمل كل الغرف في المنزل، يجب أيضاً أن تحاول التركيز على أية ميزات خاصة أو فريدة في العقار، مثل بلكون، أو منور، أو حديقة كبيرة، وغيرها.

4. اختيار زوايا مختلفة:

لعرض العقار بأفضل طريقة ممكنة، لا بد أن تصور أكبر مساحة ممكنة من الغرف. ويمكن تحقيق ذلك بأخذ الصورة من زاوية، وأن تشتمل الصورة على حائطان فقط للحصول على مساحة أوسع.

5. تنظيف العدسة!


هذه الأيام، يمكن أن تلتقط صوراً عالية الجودة باستخدام كاميرا الهاتف النقال، ولكن أمراً بسيطاً كتنظيف عدسة الكاميرا سيحسن من نوعية الصورة بكثير!

6. التخلص من الفوضى:


تنظيف المكان وإزالة الفوضى داخل العقار هي الخطوة الأولى التي يجب القيام بها قبل أخذ الصور!

7. الانتباه للتفاصيل:

هذا أمر محوري خصوصاً في حالة العقار المفروش. تأكد من أن المخدات في مكانها الملائم، وأن السجاد نظيف، وأن العقار بشكل عام في أفضل حال. فإذا ظهر أمر ما في الصورة، فلا بد أن يراه الزبون!

8. عدم المبالغة بالتنقيح والتعديل:

تنقيح الصور هو جزء طبيعي من التصوير وقد يخدم في تقديم صورة نظيفة، لكن لا تبالغ في التعديل بحيث تتغير الألوان، والظلال، والتفاصيل في المنزل.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين