الصيف في البحرين


الكل يعلم أن موسم الصيف قليل النشاط نوعاً ما في البحرين، وذلك خصوصاً بسبب الحرارة الحارقة، وإغلاق المدارس، وبطء إيقاع الحياة بشكل عام. وبالرغم من أن معظم الناس يختارون قضاء صيفهم خارج البلاد، إليك بعض ما يمكن التفكير به إذا قررت المكوث حيث أنت.

المخيمات الصيفية للأطفال:

لا شك أن أولوية العائلات مع الأطفال هي التأكد من انشغالهم وترفيههم أثناء الصيف! ابحث عن المخيمات النهارية المحلية لليافعين، فهي حتماً ستبقيهم منشغلين. وتقدم معظم المخيمات عروضاً خاصة وتخفيضات للإخوة، وسيستمتع الأطفال بلا شك بكل النشاطات المتاحة.

الاشتراكات بالفنادق:
تقدم معظم الفنادق في البلاد عروضاً خاصة لرسوم الاشتراك، حيث تسمح لك باستخدام مرافق مثل البرك والجيم الرياضي والمنتجعات بأسعار مخفضة. ويتوفر في معظمها كذلك خيارات ترفيهية للأطفال، أي أن كل العائلة ستستمتع بوقتها!
بيوت للايجار في البحرين في الرفاع

الرياضة:
انهض عن الأريكة واذهب إلى الجيم، أو إلى بركة السباحة، ومرن جسمك! ارسم خطة رياضية للصيف والتزم بها. نوّع جدولك الرياضي بقضاء وقت في الجيم، أو أخذ دروس رياضة ما، أو حتى بعض التمرينات البسيطة في المنزل.

شاهد ما فاتك من الأفلام:

اقترب موسم الأفلام الضخمة! اذهب إلى السينما وتمتع بأفضل الأفلام العالمية في مسرح نصف فارغ.

خذ إجازة محلية:

انتهز فرصة الأسعار المخفضة في الفنادق وخطط لعطلة محلية للاسترخاء! دلل نفسك في أحد الفنادق في البلاد وتمتع بالتخفيضات الخاصة والميزات (فأنت تستحق ذلك!)

استكشف المنطقة:
هناك الكثير من البلدان في المنطقة التي يمكنك السفر إليها للحصول على إجازة سريعة!

استكشف البحرين:

خصص بعض الوقت لاستكشاف البحرين فهنالك الكثير مما يمكن تجربته، فهناك الحياة الليلية في البلاد، والمطاعم والمقاهي، ومجال الفنون، والطبيعة والثقافة. وبعض المعالم التي يمكنك زيارتها هي قلعة البحرين، وسوق المحرق، ومتحف البحرين الوطني.

واهوو! الحديقة المائية:
“حديقة مائية داخلية” هو كل ما علينا قوله هنا.
(يمكنك أيضاً الاستمتاع بحديقة جنة دلمون المفقودة المائية.)
شاليهات درة البحرين

جرب شيئاً جديداً:
قد يكون ذلك رياضة صالات جديدة، أو ركوب الأمواج بالمظلة الشراعية، أو حتى الغوص، فهنالك نشاطات لا تحصى يمكن الاستمتاع بها في البحرين.

**إذا كان هذا أول صيف تقضيه في البحرين، فاحرص على التزام الحيطة والحذر عند ممارسة أية نشاطات خارجية، حيث أن حرارة الصيف أمر خطير لا يستهان به.