الخيمات الرمضانية في البحرين

في كل رمضان، تتحول الفنادق والمطاعم في أنحاء البحرين لأماكن مختلفةجديدة، حيث تقدم الخيمات الرمضانية وجبتي لإفطار والسحور. وبالإضافة إلى تنوع الطعام ومحطات الطبخ الحي، فهي تقدم جواً رمضانياً متكاملاً. إليكم خياراتنا الأولى للإفطار والسحور في البحرين.

فورسيزونز البحرين:

تقدم الخيمة الرمضانية في فندق الفورسيزونز في البحرين إحدى أكثرالتجارب المميزة التي لا تنسى في البلاد. حيث تقدم الخيمة ذات النمط الأرابيسكي تنوعاً من الأطباق العالمية، بالإضافة إلى بعض الأطايب المحلية.
الإفطار: 26 دينار بحريني للشخص

فندق ريتز كارلتون:

سيستضيف الريتز كارلتون هذا العام خيمة رمضانية بعنوان “الخيمة”، وستضم قائمة طعام تركية واسعة، بالإضافة إلى غيرها من الأطباق وذلك لكل من الإفطار والغبقة. ما أكثر ما يميزها؟ الأعمال الفنية القابلة للأكل والجدران المصنوعة من الشوكولاتة!
الإفطار: ++27 دينار بحريني للشخص
الغبقة++29 دينار بحريني للشخص

فندق داون تاون روتانا:
خيمة المها في داون تاون روتانا تقدم للزوار بوفيه باذخ لكل من الإفطار والغبقة، وذلك في جو يتميز بالأصالةوبالإضافة إلى الطعام الرائع، ستقدم خيمة المها أيضاً عروض ترفيه حية ومساحة خارجية أيضاً.
الإفطار: ++14 دينار بحريني للشخص

 ويندام جراند المنامة:

هذا العام، سيقام كل من الإفطار والغبقة في مطعم أتموسفير في ويندام جراند المنامة. ويقدم المكان إطلالة خلابة، إلى جانب العروض الحية لمرافقة الطعام اللذيذ.
الإفطار والغبقة++12.500 دينار بحريني للشخص 

 فندق الخليج:
يعد هذا أحد أكثر المواقع شعبية لتناول الطعام في رمضان، وستستضيف خيمة الخليج كل من الإفطار والغبقة. وستضم قائمة الطعام أطباقاٌ تقليدية محلية، بالإضافة إلى عدد من الأطباق العالمية.
الإفطار: ++20 دينار بحريني للشخص
الغبقة: الأسعار خلال أيام الأسبوع هي ++18 دينار بحريني و ++20 دينار بحريني في عطلة نهاية الأسبوع

 

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين