نقدم لكم وكيلنا المذهل لشهر مارس – إدنا ماوندو من Property Locators 

تهانينا لإدنا لاختيارها كالوكيل المذهل لشهر مارس!

من أقوى صفات إدنا هو شغفها الذي ساعدها للنجاح في سوق البحرين. وتفتخر إدنا بأنها دوماً متواجدة إذا احتاجها عملاؤها مهما كانت الظروف !وتحمل إدنا أيضاً صفة الصبر على محمل الجد، فهي تدرك أن الزبائن يحتاجون للوقت قبل اتخاذ القرار النهائي. وعلى مدى السنة الماضية التي قضتها فائزتنا في السوق، شكل زبائن التوصية لديها ما نسبته 40% من مجموع زبائنها!

سؤال وجواب مع إدنا:

1. ما الأمر الأبرز الذي تقومين به ويميزك عن غيرك من الوسطاء؟
أرغب أولاً أن أنتهز هذه الفرصة لشكر الله لتمكيني من الوصول إلى ما قد وصلت إليه، وثانياً أرغب بشكر شركتي Bahrain Property Locators لتدريبي ودعمي. وأخيراً، أحب أن أبدي امتناني لفريق بروبرتي فايندرلتكريمي كالعميل المذهل لشهر آذار لعام 2018 – أشعر بالفخر والتواضع حقاً! من الأمور التي أقوم بها والتي تميزني كوسيطة عن غيري هي أنني أجتهد بكامل قلبي وروحي في عملي الذي أعشقهلا شيء يسعدني أكثر من عميل راضٍ.

2. كيف ساعد بروبرتي فايندر شركتك للنجاح في السوق؟
بروبرتي فايندر هو بوابة العقارات الأكثر تنظيماً، وأسهلها استخداماً في البحرين، وقد ساعد شركتي للنجاح بجلب السلاسة والشفافية للسوق، وبربط المستهلكين بعقاراتهم الأمثل.

3. أكملي الجملة: أحب البحرين لأن…
لأنها جزيرة يسهل الاستقرار فيها. وتتمتع البحرين بالتسامح وتقبل كل الثقافات والأديان، والناس هنا يتصفون باللطف والترحاب. هناك مجتمع كبير من الأجانب حيث تبنى الكثير من صداقات العمر الوطيدةوالبحرين جزيرة جميلة ذات مبانٍ مرتفعة مستقبلية بمحاذاة مساكن عربية تقليدية. التغييرات التي تحدث في مجال العقارات في البحرين أصبحت واضحة للعيان.

 

هل تظن أنك مؤهل لتكون وكيلنا المذهل القادم؟
قدم  ترشحك اليوم بإرسال رسالة إلى sara@propertyfinder.bh

:يمكنك أيضًا البحث عن
شقق للايجار مدينة عيسى
شقق للايجار في عالي