نقدم لكم وكيلنا المذهل لشهر ديسمبر – شاهباز مكي من بيجاسس للعقارات

 مبروك لشاهباز لاختياره كالوكيل المذهل لشهر ديسمبر!

ساعدت خبرة شاهباز في ازدهاره في سوق العقارات، وقد انضم إلى بيجاسس للعقارات  مجموعة دادابهاي السنة الماضية، وقد ساعدته معرفته عن السوق المحلي في النجاح، وإبرام 15 صفقة في شهر ديسمبر لوحدات سكنية في مناطق مختلفة في أنحاء البلاد. وهو يعزي حماسه للنجاح الذي حققه، وهو دائماً يسعى لعمل كل ما يمكن فعله لزبائنه. وبسبب وفائه وتكريس نفسه لعمله فقد حصل على جائزتنا للعميل المذهل لشهر ديسمبر.

سؤال وجواب مع شاهباز:

1. ما الأمر الأبرز الذي تقوم به ويميزك عن غيرك من الوسطاء؟
في البداية، أود أن أشكر شركتي، بيجاسس للعقارات، لمنحي كل الدعم والفرص للنجاح. وأرغب أيضاً في إظهار امتناني لفريق بروبرتي فايندر لمنحي لقب الوكيل المذهل لشهر ديسمبر.
وبصفتي مسؤول بيع وتأجير فإن هدفي الأول هو تلبية حاجات زبائني وعمل كل ما يمكنني القيام به لخدمتهم. فالمهم هنا هو التفكير بالأمر من وجهة نظر الزبون وتوفير الحلول المناسبة لهم. وقد تبنيت مبدأ التعامل بشفافية وصدق في كل علاقاتي مع زبائني، وأعتقد أن هذه صفة مهمة للغاية. وأحرص دائماً أن يرى الزبون بنفسه حسنات الصفقة، مما يؤدي إلى توصيات إيجابية من طرف الزبون وسمعة طيبة تنتقل من شخص لآخر. ومن الصفات المهمة الأخرى هي السرعة وأخذ زمام المبادرة. ففي مجال عملنا، الرد على تساؤل بشكل سريع هو نصف الطريق للنجاح. بشكل أساسي، أنا أحب عملي بصدق، وبالتالي تسمية عملي بأنه عشقي هو أمر صحيح تماماً!

2. كيف ساعد بروبرتي فايندر شركتك للنجاح في السوق؟
بروبرتي فايندر هي منصة قوية للغاية في مجال العقارات وهي تبني مزيجاً غنياً بالفرص من الزبائن والوسطاء معاً. وهي أداة ممتازة تسمح للمسؤولين التنفيذين مثلي للالتقاء بزبائننا المحتملين. وهي تسهل التواصل مع الزبائن والوصول إليهم في سوق اليوم، حيث الوقت عامل حيوي. بروبرتي فايندر هيمصدر موثوق به يعمل على مساعدة مجال العقارات في خلق فرص أعمال للمشترين، والباعة، والمتميزين في مجال العقارات. باختصار، هي وسيلة ذكية وسهلة الوصول إليها، حتماً إن بروبرتي فايندر هي مساهم كبير في مجال العقارات في البحرين.  

3. أكمل الجملة التالية: أحب البحرين لأن…
أحب البحرين لأن الناس هنا لطفاء ويتصفون بالحفاوة. لقد قدمت لي هذه البلد الفرصة للنمو في عملي ووضع أهداف أعلى في حياتي الشخصية والمهنية. 

مبروك مرة أخرى لشاهباز!

هل تظن أنك مؤهل لتكون وكيلنا المذهل القادم؟
قدم ترشحك اليوم بإرسال رسالة إلى sara@prorpetyfinder.qa
الموعد النهائي للتقديم: 31 يناير 2018

 

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين