منطقة للمتابعة: مدينة عيسى

 
تقدم البحرين لسكانها عدداً من المناطق التي يجب التفكير بها لدى البحث عن المنزل المثالي، وهناك عدة محافظات ومدن يمكن الاختيار من بينها. إحدى هذه المناطق هي مدينة عيسى التي تعد من أبرز مدن المحافظة الوسطى.

وتشتهر مدينة عيسى بأسواقها ومحلاتها التقليدية التي تجد فيها أنواع البخور، والبهارات، والحرف اليدوية التقليدية، وهي ذات شعبية بين السياح والمحليين على حد سواء. وهناك أيضاً عدد من المدارس الدولية والخاصة في مدينة عيسى، بما في ذلك جامعة البحرين، وفي الحقيقة، فهي تضم أكبر عدد من المدارس الخاصة في البلاد، وبالتالي فهي منطقة ذات شعبية عالية لدى العائلات.

وتجمع مدينة عيسى ما بين أسلوب الحياة العصرية والتقاليد البحرينية بشكل متناغم، مما يعطيك نظرة من الداخل لتقاليد وإرث البحرين الأصيلين. ويقع إستاد البحرين الوطني أيضاً في المنطقة. ويعود اسم المدينة للشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة الذي حكم البحرين من عام 1961 إلى 1999.

وتتباين العقارات المعروضة للإيجار في مدينة عيسى من ناحية الطراز، والمساحة، وأهم من ذلك، الميزانية، وذلك لتلبية الحاجات المختلفة للسكان. وهذا يضمن راحة كل من يستقر في البحرين. وفي حين أنك ستجد عدداً من الشقق للإيجار، إلا أن معظم المنازل في المنطقة هي من الفيلات التي تحظى بإقبال من العائلات. ويتمتع الحي بكونه مناسب للحياة العائلية، حيث يتوفر عدد من المدارس والنشاطات الموجهة للأطفال.

فإذا كنت تبحث عن منطقة مناسبة للعائلة ومنزل واسع، فستجد أن مدينة عيسى هي المنطقة المثالية لك!  

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في مدينة عيسى