منطقة للمتابعة: العدلية

تُعرف العدلية بكثرة مقاهيها وباراتها ومطاعمها، وهي واحدة من أنشط مدن البحرين. وتقع في المنامة، العاصمة، وفيها عدد كبير من الأجانب، وهي مثالية لكل من يرغب بأن يكون في مركز الحدث في البحرين. وبما أن موقعها مركزي، فيمكن الوصول منها بسهولة إلى كل النقاط الأخرى في البلاد.

تتمتع هذه المنطقة بشعبية عالية خصوصاً في المساء والعطل الأسبوعية، ويعود الفضل بذلك للخدمات والمرافق التي تقدمها، إلا أنها قد تصبح مزدحمة في تلك الأوقات. وفي هذه المنطقة تجد أيضاً بيوتاً قديمة تقليدية خضعت للتجديد وحوّلت إلى مطاعم عالمية ومعارض مفتوحة. وكذلك تحظى ساحة المشاة الجديدة بإقبال كبير من الناس، وهذا يسهل اللقاءات الاجتماعية والتعرف على أصدقاء جدد. وهي فضلاً عن ذلك مركز للفنون، وبالتالي، نجد فيها عدداً من أبرز معارض البحرين الفنية.

وتُعرف العدلية أيضاً بأنها بوتقة تذوب فيها الثقافات المختلفة، وتتميز بهالة بوهيمية بفضل مزيج الثقافات التي تحتضنها. وكونها من أكثر مناطق محافظة العاصمة حيوية وتعدداً للثقافات، فيتميز سكانها بأنهم ذوو خلفيات وجنسيات متنوعة. وهي منطقة محببة لدى العائلات الشابة أيضاً، والأجانب، والبحرينيين المحليين، وتقدم لهم حياة مدنية نشطة. وتضم المنطقة أيضاً عدداً من المدارس الدولية، وهذا ممتاز بالنسبة لمن يرغب بمنطقة سكنية قريبة من مدارس الأطفال.

ويتوفر في العدلية تنوع كبير من المنازل، من الشقق إلى الفيلات، ذات تباين في صفاتها ومساحاتها. وتعتبر أسعار الإيجار فيها مناسبة أكثر من غيرها من المناطق النشطة أو الجزر في البحرين، وهذا سبب آخر يجعلها منطقة ذات شعبية كبيرة.

إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة نشط، فإن البحث عن منزل في العدلية قد يكون خياراً مناسباً لك!

عقارات البحرين 

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في العدلية