خمسة طرق من شأن MyCRM أن تساعد أعمالك

هل تحصل على أقصى فائدة من MyCRM؟ إليك خمسة طرق يمكن ل MyCRM أن تساعدك في عملك.

  1. المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي:

    هل تعلم أنه يمكنك الآن المشاركة بعقاراتك على وسائل التواصل الاجتماعي بكبسة زر؟ إنّ دمج حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي مع MyCRMيسمح لك بالمشاركة بعقاراتك وعرضها بسهولة لمتابعيك على منصات التواصل الاجتماعي، مما يؤدي إلى المزيد من العملاء المحتملين!
  1. دائماً متاح:

    نحن نعلم أنك مشغول جداً، وبالتالي فإن تطبيق MyCRM هو الحل الأمثل لك! أدخل بياناتك واحصل على المعلومات التي تريد بسهولة مع تطبيقنا، فهو عبارة عن مكتب افتراضي تحمله معك أينما ذهبت!
  1. MLS:
    خدمة الإعلانات المتعددة التي نقدمها تساعدك في العثور على الخيار الأفضل لعميلك، وهذا ليس فقط ضمن دليلك، وإنما ضمن ملفات بروبرتي فايندربأكملها، وهذا يساعدك في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين!
  1. كتيبات العقارات:
    قم بعمل كتيبات جميلة لإعلاناتك تتضمن شعارك ومعلومات الاتصال بك، ويجب أن تكون سهلة التنزيل والطباعة. خذ هذه الكتيبات معك إلى الاجتماعات أو أرسلها بالبريد الإلكتروني لعملائك المحتملين من خلال MyCRM.
  1. بناء قاعدة بياناتك:

    عند إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني، تُسجَل بيانات العميل تلقائياً على MyCRM، وهذا يبني لك قاعدة بيانات تضم الأشخاص المهتمين بعقاراتك. يضمن هذا عدم فوات فرصة ما مع عميل محتمل، وأيضاً يعطيك خيار المشاركة بأية مشاريع مستقبلية مع هؤلاء العملاء.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في البحرين.