١٠ أسباب وراء محبتنا للبحرين

البحرين هي البيت الثاني للكثيرين من المقيمين فيها. ويعود ذلك للعديد من الأسباب التي تجعل المرء يحب هذا المكان، ومنها الطقس المناسب للنشاطات الخارجية (تقريباً على مدى العام)، والفعاليات والثقافة.

  1. الفرص:
    في حقيقة الأمر، يأتي الأجانب للبحرين للبحث عن الفرص والتطوير المهني، ولطالما كانت البحرين تلبي هذه الرغبات. فالرواتب العالية وفرص العمل الرائعة هي مرادفة لهذا البلد الخليجي، وهذا هو أحد الأسباب التي تدفعنا لمحبة البحرين.

2. الثقافة والفنون:
     

سوق البحرين والمتحف الوطني ما هي إلا بضع من الأماكن التي يمكن للمرء فيها اختبار الفن والثقافة في البلاد. وسواء كان القصد هو تذوق تقاليد وإرث هذا البلد أو غيره من البلاد، فهنالك دوماً تركيز على الفن والثقافة في البحرين.

3. التطور:

على مدى السنوات الأخيرة، مرت البحرين في فترة نمو حولتها من بلد صحراوي إلى مركز دولي له القدرة على تقديم الكثير!

4. الخيارات:
في البحرين شيء لكل الفئات – المطاعم الباذخة، النشاطات في الهواء الطلق، التسوق … كل ما يمكن التفكير به! كل شيء يوجد هنا، وستتمكن حتماً من العثور على ما تبحث عنه بالضبط.

5. الطبيعة:
قد لا تعرف هذه المعلومة، إلا أن البحرين تتمتع بطبيعة خلابة! فالخليج العربي بحد ذاته هو جسم مائي رائع المظهر! خذ بعض الوقت لاستكشاف الجمال الطبيعي للبحرين ولن يَخيب ظنك أبداً.

6. المولات:
من الطبيعي أن تكون المولات على قائمتنا وذلك لأنها تلعب دوراً كبيراً في حياتنا. وبالرغم من أن البحرين حالياً تزخر بعدد كبير من المولات، إلا أن هنالك مراكز تسوق جديدة تفتح أبوابها للعامة باستمرار في أنحاء البلاد، مما يضمن خيارات لا نهائية للمتسوقين.

7. الفن المعماري:

شموخ الأبراج الشاهقة على خلفية خليج البحرين الأخاذ يبرز روعة الفن المعماري هنا والذي يتميز حقاً في كل أنحاء البلاد. لا بد من رؤية روعة المزج ما بين البنايات العصرية والتقليدية.

8. حلبة البحرين الدولية:

هي أول حلبة لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في المنطقة وهي من إحدى دعائم البحرين. وحتى ولم تكن من هواة سباقات السيارات، فهنالك عدد من النشاطات التي تعقد هناك والتي تخلق الكثير من الإثارة في البلاد.

9. التاريخ:

هل كنت تعلم أن في البحرين بعض أضخم المقابر التاريخية في العالم؟ وهذا دون ذكر العديد من القلاع المنتشرة على محيط الجزيرة!

10. المنتزهات:

من منتزه الأمير خليفة بن سلمان إلى حديقة البديع النباتية، تتعدد الخيارات التي تتيح لك الاستمتاع بهذه المساحات الطبيعية في المنامة وغيرها من المدن.

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين