المناطق ذات المدارس الأفضل

  

من الأسباب التي تجعل البحرين محبوبة لدى المقيمين، هي كونها مناسبة للعائلات. فحين يسافر المرء مع أطفاله، تصبح مهمة العثور على مدارس مناسبة لهم هي من أعلى الأولويات، ومن ثم العثور على مسكن قريب من المدرسة، حيث أن معظم العائلات تفضل المعيشة بالقرب من مدارس أطفالها. إليك هنا قائمة بخياراتنا لأفضل هذه المناطق.

سار:
تقع إلى شمال غربي البحرين، وتعد من أكثر المناطق المناسبة لسكنى العائلات، حيث يقع فيها عدد من المدارس الخاصة وكذلك مدرسة داخلية دولية. وتزخر سار بالمجمعات السكنية وتمثل خياراً ممتازاً لدى البحث عن مجمعات سكنية للعائلات.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في سار

بوداية:
هذه منطقة أخرى تضم عدداً من المدارس، وتشتهر بمدارس دولية وكذلك بمناهج مدارسها المميزة. ستجد في هذه المنطقة مجمعات سكنية بشكل أساسي، لكن هنالك أيضاً عدد من الشقق الواسعة المناسبة للعائلات.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في بوداية

المنامة:
حتماً ستكون العاصمة، المنامة، على قائمتنا، ويعود الفضل بذلك للعدد الكبير من المدارس الموجودة فيها وكذلك بسبب المناهج المتنوعة التي تقدمها هذه المدارس. وتتوفر كل من الشقق الواسعة والفيلات للإيجار في المنامة وهي مثالية للحياة العائلية.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في المنامة

مدينة عيسى:
تحظى مدينة عيسى بشعبية بسبب العدد الكبير من المدارس الدولية الخاصة، وكذلك بسبب الأسواق والمحلات التقليدية. فهي بالتالي تقدم للمقيمين نواح من عالمين مختلفين، حيث يمتزج فيها بتناغم كل من أسلوب الحياة العصري إلى جانب التقاليد البحرينية.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في مدينة عيسى

الرفاع:
هذه إحدى المناطق الأسرع نمواً في البلاد، وهي تحظى بشعبية متنامية، خصوصاً بسبب الرفاع فيوز، والتي تضم أيضاً مدرسة، بالإضافة إلى غيرها الكثير من المعاهد في أنحاء المنطقة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الرفاع