أهم الوصايا لدى التسوق للأثاث

لقد مر على الجميع موقف التحمس لشراء قطعة أثاث جديدة مثل مصباح جديد أو كرسي عتيق، ثم العودة للمنزل لنتفاجأ بأنها ذات حجم غير مناسب أو أنها لا تناسب ديكور المنزل أبداً. فلنتمنى ألا يحصل هذا مرة أخرى أبداً. إليك ما يجب تذكره عند الخروج للبحث عن أثاث وإكسسوارات للمنزل.

قم بالبحث عن المعلومات ذات العلاقة وابحث في عدة أماكن:
أهلاً بك في عالم الإنترنت! معظم المحلات اليوم لديها كتالوجات كاملة على الإنترنت أو على الأقل هي تعرض قطعها الأبرز في وسائط التواصل الاجتماعي أو على موقعها الإلكتروني. الق نظرة قبل التسرع في شراء أي شيء!

خذ القياسات ثم أكد على قياساتك مرة أخرى:

من الضروري أن تكون مدركاً لحجم منزلك وقطع الأثاث الموجودة فيه حالياً بشكل دقيق. ويجب أن تكون القطع الجديدة: أ) تتناسب مع حجم أثاثك. ب) تناسب حجم المنزل.

اللون:
في حين أنه من المقبول أن يتضارب لون أو لونان في المنزل، عليك أن تنتبه لئلا يكون ذلك زائداً عن الحد. فكر بالألوان الموجودة في المنزل حالياً وحاول أن تختار ألواناً تناسبها مع الالتزام بمخطط ألوان شامل.

القطع المميزة:

نعم، من المهم اقتناء واحدة أو اثنتين من القطع المميزة في المنزل التي تشد الانتباه أو التي تتمتع بتاريخ أو قصة فريدة. لكن عليك الالتزام بهذا العدد، أي فقط واحدة أو اثنتان.

الميزانية:

إن العمل ضمن ميزانية محددة سيسهل عليك الأمور كثيراً عند البحث عن أثاث جديد أو إضافات لمنزلك. بهذه الطريقة، تستطيع حذف الخيارات التي تفوق الميزانية.

فكر بالتنظيف:

الكنب، البساط، الستائر، المخدات. كلها ستحتاج للتنظيف. انظر ما كتب عن معلومات العناية بالقطعة لأخذ فكرة أوضح عن كيفية التنظيف والاعتناء بأثاثك.

اختر الجودة العالية:
نعم، التصميم مهم، إلا أن الجودة والعمر الأطول أكثر أهمية. يجب أن يكون هذا أول ما تفكر به، خصوصاً إذا كانت قطعة حيوية مثل السرير أو الكنبة.

انقر هنا للعثور على شقق للإيجار في البحرين‬