أحياء البحرين المناسبة لتربية الأطفال

سيخبرك من يقطن في البحرين أن أنحاء البلاد بأكملها مناسبة للعائلات، وهو أمر يؤكد على مستوى قيم وأخلاق المجتمع. وبالرغم من أن كل أحياء البحرين مناسبة لتربية الأطفال، إلا أننا اخترنا عدة مناطق في القائمة التالية:

العدلية:
يمتلئ هذا الحي النشط بالمقاهي والمحال التجارية والمعارض، وهو ذو شعبية عالية لدى العائلات من الأجانب والسكان المحليين على حد سواء. ويتوفر في هذا الحي عدد من العقارات للإيجار ذات أحجام وأسعار متنوعة، مما يجعل العثور على ما تبحث عنه مهمة سهلة. وتعتبر العدلية مكاناً غنياً متنوعاً، حيث يعود هذا لتنوع الخلفيات الثقافية لسكانها.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في العدلية 

سار:

تقع هذه الضاحية إلى شمال غرب البحرين، وهي منطقة مليئة بالتجمعات السكنية. وهي تلقى شعبية عالية لدى العائلات، وخصوصاً لأن الفيلات فيها واسعة وتميل إلى الفخامة. وستجد أيضاً عدداً من المدارس في المنطقة، ومساحات خضراء منظمة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار فيسار

جزر أمواج:
هذه المنطقة تجمع ما بين الفخامة وكونها مناسبة لتربية الأطفال في نفس الوقت! فالحياة في أمواج مثالية للعائلات مع الأطفال، حيث تتسنى الفرصة لهم باللعب في العديد من الملاعب والمساحات المخصصة للأطفال. وهناك أيضاً العديد من النشاطات على الجزيرة. وتتمتع الفيلات المتوفرة هنا بكونها واسعة وحديثة، وكذلك حال الشقق، وهذا كله يجذب العائلات للاستقرار في أمواج.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في جزر أمواج

توبلي:

الأمر الرائع في توبلي هو سهولة العثور على العديد من العقارات للإيجار بأسعار مختلفة، أي أنها تقدم شيئاً ما للجميع. وهناك أيضاً عدد من المدارس في هذه المنطقة، بالإضافة إلى المحلات التجارية والمطاعم والمولات.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في توبلي

البديع:
تقع إلى الغرب من مركز المدينة، وهي تحتضن عدداً من المدارس المتميزة. وفي حين أنك ستجد عقارات ضمن مجمعات سكنية للإيجار في هذا الحي، هناك أيضاً عدد من الشقق الواسعة المناسبة للعائلات. وتتمتع الفيلات المتوفرة للإيجار في البديع بالمرافق الإضافية مثل برك السباحة والملاعب، مما يجعلها مثالية لانطلاق الأطفال فيها للعب.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في البديع 

الجفير:

تقع هذه المنطقة إلى الشمال من البلاد، وهي قريبة من قاعدة البحرية الأميريكية، وبالتالي فهي مكان محبب لدى الأجانب. وتقدم المنطقة الكثير من النشاطات للأطفال، وعدداً من المدارس أيضاً، مما يجعلها مريحة ومناسبة للعائلات. وتقع كل من مدرسة البحرين ومدرسة المعارف الحديثة في الجفير.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الجفير