أفضل الشواطئ في البحرين

اقترب وقت الشمس، والرمل، وركوب الأمواج! إليك قائمة ببعض أفضل الشواطئ العامة في البحرين

شاطئ البحرين:
هو خيار محبوب لدى العائلات، وهو يزدحم في أيام عطلة نهاية الأسبوع حيث يلعب ويركض الصغار. ويقع قرب المنامة ودرة البحرين، ويمكن الوصول له بسهولة، وهو حتماً يضمن لك قضاء وقت جيد.

شاطئ أمواج البحرين:
قوموا بإحضار زلاجات الماء النفاثة! هذا الشاطئ ليس شاطئاً عاماً بالضبط إلا أنه مفضل لدى السكان في أيام عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك السباحة هنا، والاسترخاء، ومشاهدة غروب الشمس وممارسي رياضة ركوب الأمواج بالمظلة الشراعية. وكذلك سيتسنى لك مشاهدة راكبي الزلاجات المائية النفاثة، حيث يكثر عددهم في هذا الشاطئ.

شاطئ قلعة عراد:

بالرغم من أنه يمكنك السباحة هنا، إلا أن هذا الشاطئ أكثر ملائمة للقيام بنزهة ومشاهدة الغروب أو الشروق (إذا كنت ممن يستيقظون باكراً!) وبفضل المنطقة المرصوفة على هذا الشاطئ، يمكنك المشي أو اصطحاب الأطفال للعب.

شاطئ الحد:
هذا شاطئ آخر يجذب الناس للقيام بالنزهات، حيث تجذب المنطقة الصغيرة القريبة من منتزه الأمير خليفة بن سلمان الزوار لتناول الطعام فيها والمرح
وكذلك بسبب المناظر الخلابة للجفير والمنامة.
بيوت للايجار في الحد

بلاج الجزائر:
أحد شواطئ البحرين العامة بشكل كامل، وهو يقع آخر شارع خليج البحرين. ويمتد هذا الشاطئ الرملي على مسافة تفوق الكيلومتر وفيه كذلك مناطق مظللة ومصادر لإشغال الأطفال.

 شاطئ كارباباد:
هذا هو أحد أكثر الشواطئ شعبية للمشي في المساء أو النزهة!

شاطئ البسيتين :

يقع هذا الشاطئ في المحرق، وهو شاطئ واسع ، تتواجد فيه مناطق للسباحة و صيد السمك. ومن المعروف أن شاطئ البسيتين يوفير  أيضاً مناظر و واطلالات رائعة، خصوصاً عند غروب الشمس.

(الرجاء أن تحرص على احترام التقاليد المحلية على الشاطئ بارتداء ملابس مناسبة).

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في البحرين