الأحياء السكنية الأكثر شعبية في البحرين


بالرغم من أن هناك العديد من الأحياء السكنية في البحرين التي تلبي الحاجات المختلفة للسكان والمحليين، إلا أننا نقدم لك هنا قائمة ببعض المناطق السكنية التي تحظى بأعلى شعبية بين الناس في البلاد.

العدلية:
تتمتع هذه المنطقة الحيوية والمتنوعة ثقافياً بشعبية بين السكان، حيث أنها تحتضن العديد من التقاليد والثقافات المختلفة. وبسبب العدد الكبير من المقاهي، والمحلات التجارية، والمعارض، والمطاعم، فإنها مثالية لمن يحب نمط حياة نشطة. وتتوفر الفيلات والشقق للإيجار في هذه المنطقة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في العدلية

 

الجفير:

تقع القاعدة العسكرية الأميريكية في هذه المنطقة، وبالتالي فهي الخيار الأول للأجانب لدى البحث عن منازل في البحرين. وهي كذلك محبوبة لدى العائلات، حيث يتواجد عدد من المدارس في هذه المنطقة، بالإضافة إلى المطاعم الدولية والمقاهي.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الجفير

 

سار:
بالرغم من أن الأسعار في هذه المنطقة تميل إلى كونها باهظة، إلا أن فيها عدد من الفيلات والمجمعات السكنية، وهي في الواقع إحدى أكثر مناطق البحرين خضرة، وهو أمر مرحب به في وسط صحراوي يميز البلاد.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في سار

 

جزر أمواج:

هذه الجزيرة الاصطناعية تعتبر إحدى أكثر المناطق فخامة في البحرين، وفيها مناطق سكنية وأخرى تجارية، وكذلك مساحات لمحلات البيع بالتجزئة. وتحظى بشعبية بسبب شققها وفيلاتها العصرية، وبالإضافة إلى الخدمات التي تتمتع بها والحس الاجتماعي في مجمعاتها السكنية المغلقة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في جزر أمواج

 

الرفاع الشرقي:

هذه هي إحدى المناطق الأسرع نمواً في البحرين، وهي محببة لدى السكان الأجانب خصوصاً بسبب الرفاع فيوز، والتي تحتوي على عدد من فيلات الإيجار، وهي تحتضن أيضاً النادي الملكي للغولف.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الرفاع 

 

مدينة عيسى:
المنازل في هذه المنطقة تكون في أغلب الأحيان عبارة عن فيلات، وهي منطقة شعبية بسبب أسواقها ومحلاتها التقليدية، وكذلك بسبب عدد من المدارس الخاصة الدولية. وفي مدينة عيسى ستستمتع بخليط من أفضل ما تقدمه الحياة العصرية والحياة البحرينية التقليدية في آن معاً.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في مدينة عيسى