منطقة للمتابعة: السيف

يتمتع سكان البحرين بحظ وافر فيما يتعلق بالمناطق التي يوجد بها وحدات سكنية، حيث تكثر الخيارات لتناسب أساليب الحياة المتنوعة. وسواء كان ذلك حياة عائلية، أو حياة نشطة، أو حياة هادئة شاطئية، فكل ذلك وأكثر يتوفر في البحرين.

السيف هي منطقة سكنية ذات شعبية عالية، وتقدم للسكان أنواعاً مختلفة من المنازل للإيجار. وتعتبر منطقة هادئة نوعاً ما وبالتالي فهي مناسبة لمن يرغب بالبقاء على اتصال مع الحياة النشطة في المدينة ولكن بنفس الوقت يفضل المعيشة في جو أكثر هدوءً. وهنالك عدد من المطاعم، والمولات، والمحال التجارية في المنطقة، ولكنها حتماً أقل صخباً من المناطق المجاورة. وفيها أيضاً عدد من المكاتب، الأمر الذي يسهل للبعض العمل بالقرب من المنزل.

 

وتتباين المنازل المعروضة للإيجار في السيف من الفيلات إلى الشقق إلى بيوت بنتهاوس المزدوجة، وتقع معظمها على الشاطئ مما يعني مناظر خلابة للبلاد. وبالرغم من أن السيف تحظى بشعبية عالية بين المهنيين الشباب، إلا أن بعض العائلات أيضاً تستمتع بالمعيشة في السيف. وتشكل الشقق أكثر أنواع المنازل انتشاراً في السيف. وقد دعمت أبراج الشقق على الساحل الأفق المتألق أصلاً من المباني العالية في المنامة. تتميز منطقة السيف بصفات فريدة، حيث فيها المناطق السكنية الأنيقة ذات الفيلات أو أبراج الشقق، وهي قريبة من مولات البحرين الأكثر تميزاً، وهي تتمتع بموقع مركزي في قلب المنامة، أي أنها منطقة تلخص أفضل ما تقدمه البحرين.         

  انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في سيف

:يمكنك أيضًا البحث عن
عقارات البحرين
شقق مفروشه البحرين