منطقة للمتابعة: الجفير

بنيت الجفير على أرض مستصلحة في المنامة، وهي منطقة محبوبة وشعبية لدى من يبحث عن مسكن في البحرين. وتعد هذه المنطقة مركزاً اجتماعياً في البحرين يحتضن العديد من مرافق الترفيه والطعام. ولا تشح الخيارات في الجفير أبداً، فهي تتيح لسكانها دائماً الكثير مما  يمكن القيام به، من زيارة المطاعم والمقاهي ونشاطات الحياة الليلية، مما يجعلها مثالية لمن يعيش حياة نشطة.

وتتمتع الجفير كذلك بأنها منطقة مناسبة جداً للعائلات، فهناك الكثير من النشاطات المتوفرة للأطفال، وعدد من المدارس، مما يجعل حياة العائلات فيها مريحة. وتقع كل من مدرسة البحرين ومدرسة المعارف الحديثة في الجفير.

بالإضافة إلى هذا، تحظى الجفير بشعبية عالية بين السياح من المنطقة، فهم يقصدونها سعياً وراء تغيير في المناظر ونمط الحياة. ويدل على هذه الشعبية العالية، تسمية شارع الشباب في هذه المنطقة باسم الزقاق الأمريكي، وذلك بسبب العدد الكبير من المطاعم والمحلات الأميريكية التي تبيع كل شيء من الملابس إلى الألعاب.

يتوفر عدد من العقارات للإيجار في الجفير، وهي تتراوح من شقق الاستديو المريحة الصغيرة إلى الشقق الواسعة، إلى الفيلات الباذخة. وتُعرض معظم عقارات الإيجار من دون فرش، وبالتالي يكون على المستأجر فرش الشقة بنفسه، وهذا يسهل عليك تصميم ديكور منزلك على النحو الذي يعجبك. وتجذب المنطقة الأجانب والسكان المحليين، وتتباين الأسعار بشكل كبير، وقد تصل أجرة شقة مكونة من ثلاث غرف نوم ما بين 600 و 1300 دينار بحريني في الشهر.

وتفخر الجفير بمناظر خلابة للبحر والمدينة، وذلك خصوصاً من شقق البنايات العالية، وهي منتشرة كثيراً على نطاق واسع. وتضم العقارات في الجفير عادة المرافق الإضافية من المسابح، والجيم الرياضي، وهي بالطبع أمور مرغوبة جداً من قبل السكان.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الجفير